آخر المواضيع

الخميس، 3 سبتمبر 2015

تغييرات وتحديثات مسلية على محرك البحث "جووجل"

شركة جوجل أو كوكل هي شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. وأختير اسم غوغل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.


لقد قامت شركة جوجل بالقيام ببعض التحديثات في مظهر واجهة محرك البحث و ذلك من أجل تناسق الألوان والأشكال و الحصول على جاذبية أكثر  

- التغييرات هي كالتالي:


* رمز المفضلة (أيقونة الموقع)



* تغليظ الحروف في الشعار



* تغيير شكل أيقونة البحث الصوتي (Microphone)


                                                                         
                                                                       *ميزة جديدة

جوجل يعرف كل شيء تقريبا. يمكن أن يقول لكم عمر الماعز، أو اسم الممثل الذي لعب دور فيرين، أو يعلمك كيفية قيام الوجه على الترامبولين، ولكن سابقا كنت بحاجة للبحث عن أشياء محددة. ليس بعد الآن. في ما يبدو أن هناك ميزة جديدة لمحرك البحث، عند كتابة في "متعة الحقائق"، سترى الجواب مربع الديناميكي التي تشد الحكايات عشوائية من الملايين من المواقع التي يمكن أن محرك جوجل للبحث. ضرب "طرح سؤال آخر" زر في أسفل مربع - تسبب الاستعلام للانتقال إلى "أشعر أنني غريبة" - وانها سوف تسحب تلقائيا جوابا على سؤال عشوائي آخر.



وتشمل الخيارات المفيدة والمسلية لبحث جوجل "I’m feeling wonderful" لرؤية عجائب العالم، "I’m feeling playful" لحفر الألعاب الترفيهية، "I’m feeling stellar" لرؤية الصور باردة من الفضاء، و"I’m feeling doodley"لرؤية الماضي رسومات الشعار المبتكرة في جوجل.
تغييرات وتحديثات مسلية على محرك البحث "جووجل"
  • العنوان : تغييرات وتحديثات مسلية على محرك البحث "جووجل"
  • الكاتب :
  • الوقت : 2:44 م
  • القسم:

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top