آخر المواضيع

الأحد، 19 يوليو 2015

برنامج استعادة الملفات المفقودة حتى بعد مئات الفرمتات " ايزي اس داتا ريكوفري ويزارد - Easeus Data Recovery Wizard "

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard, برنامج استرجاع الملفات المحذوفة, برنامج استرجاع الملفات , برنامج استرجاع الصور, 2014 , 2015 , برنامج استرجاع المحذوف , اخر اصدار , تحميل مباشر EaseUS Data Recovery Wizard Unlimited








برنامج إحترافي وقوي في استعادة المحذوفات بعد الفورمات يتميز بسهولة استخدامه وبقوت+ه على إسترجاع اي نوع من الملفات المحذوفة وجميع انوآع الاقراص المحذوفة والجميل فيه انك تقدر تحدد نوع الملفات المراد إسترجاعهآ, إنه برنامج لا مثيل له في قدرته على الاستعادة التامة تقريبا في حالات فقدان البيانات حيث التكلفة وسهولة الاستخدام مقارنة مع البرمجيات المتاحة لاستعادة البيانات. مع هذا البرنامج تستطيع إسترجاع جميع ملفاتك بجودة عالية من أى مكان على جهازك حتى لو اصاب جهازك فيرس أو قمت بتهيئة او فورمات للويندوز،او في حالات إنهيار النظام، او إنقطاع كهربائي، او فقدان تقسيم او أعادة تقسيم الهارد ديسك ويستطيع البرنامج إستعادة كافة البيانات المفقوده من الهارد ديسك والكاميرات الرقميه والفلاش ميمورى ويمكنه إستعادة الصور والوثائق والفيديو وجميع المستندات من وورد واكسل و بى دى اف والملفات المضغوطه الخ ويدعم أنظمة الملفات FAT12 ، FAT16 ، FAT32 أو NTFS/NTFS5



خصائص البرنامج


يستعيد الملفات المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ

معالج استعادة البيانات EASEUS برنامج احترافي و سهل الاستخدام يهدف إلى استعادة البيانات ، المفقودة بسبب الحذف ، أو الفورمات ، أو مشاكل التقسيم أو أي سبب آخر. وهو يدعم استعادة المحذوف أو الملفات التي تمت له فورمات و يتعامل مع كافة أنظمة التقسيم بما في ذلك أنظمة FAT ، FAT16، FAT32 و NTFS على أي جهاز تخزين مثل الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة ، وبطاقات الكاميرات الرقمية " ، و أجهزة USB ، وبطاقات فلاش وأجهزة التخزين الأخرى . 

البرنامج يدعم أيضا الصور ، أو الملفات المشفرة و المضغوطة عبر نظام NTFS و به إمكانية البحث المتقدم ، و إجراءات أخرى لاستعادة البيانات. يشتمل البرنامج على وحدة يمكنها أن يستعيد الملفات والمجلدات التي تم حذفها عن طريق الخطأ لأي سبب أو بدون سبب ، ويتضمن وحدة ذكية يمكنها أن تستعيد البيانات بعد تهيئة القرص أو التقسيم . وحدة الاسترجاع العامة بإمكانها استعادة الملفات بعد الفورمات ، و الإصابة بالفيروسات ، و الأعطال ، الخ و توفر وسيلة آمنة وسهلة لاستعادة الملفات . 

يمكنكم أيضا اختيار أنواع محددة من الملفات لاستردادها لتوفير الوقت. 

يتميز البرنامج بقدرة هائلة على استعادة الملفات بعد الفورمات بشكل آمن و سليم

اختيار المحرر







حجم البرنامج : 10 MB 
باخر اصدار ,, اصدار اليوم
EaseUS Data Recovery Wizard Unlimited 8.6.0

متوافق مع

 

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة
-----------------------من هنا---------------------------



no image
  • العنوان : برنامج استعادة الملفات المفقودة حتى بعد مئات الفرمتات " ايزي اس داتا ريكوفري ويزارد - Easeus Data Recovery Wizard "
  • الكاتب :
  • الوقت : 12:13 ص
  • القسم:

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top