آخر المواضيع

الجمعة، 3 يوليو 2015

حول صورتك إلى كرتون في نقرة واحدة !

سوف نتطرق إلى موقع جميل جدا حيث يمنح لك الموقع العديد من الأشكال التي يمكن لك تحويل عبرها صورتك الشخصية إليها، بطريقة بسيطة للغاية وفي وقت وجيز.


ما هو Cartoonize.net؟
هل تريد لخلق صورة الكرتون من نفسك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ثم يجب عليك زيارة موقعنا على الانترنت Cartoonize.net تماما. هذا هو موقع على شبكة الانترنت من شأنها أن تسمح لك لcartoonize صورتك بحرية مطلقة. هذا هو وسيلة سهلة لاستخدام الموقع، وأفضل جزء في ذلك هو أنه مجاني. ما عليك القيام به هو الحصول على الانترنت واختر صورتك وتحميله. اختيار آثار الرسوم المتحركة وانقر على زر "Cartoonize الآن". عند تحميل الصورة الخاصة بك لديك الخيار لتحديد صورة من ملفاتك أو أيضا تحميل من URL. هذا هو بسيط لاستخدام موقع التي تم تصميمها للأفراد الذين يرغبون في خلق صورة باردة المظهر. في هذا الموقع سوف تسمح لك أيضا لإضافة تأثيرات التي تريد، لذلك سوف أحب الطريقة اتضح في النهاية.
عند استخدام مواقع أخرى هناك دائما فرصة أن الصورة الخاصة بك وسوف تتحول مختلط العقل وليس تبدو كما كنت ترغب في ذلك. إذا كنت تستخدم Cartoonize.net ثم سوف تحصل على صورة لتتحول بالضبط كما يحلو لك. وستجعل الصورة تبدو مذهلة للغاية، وسوف أحب الطريقة اتضح. إذا كنت قد استخدمت أبدا موقعنا على الانترنت قبل ذلك حان الوقت أن تحاول بها لنفسك. هذا هو موقع المدهشة التي هي آمنة للاستخدام وأنه لن تكون هناك فرصة لللك الحصول على المعلومات الضارة تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو صورتك تسربت إلى مصادر أخرى. مرة واحدة وقد تحولت الصورة إلى رسم كاريكاتوري ثم يتم تجاهلها من الذاكرة المواقع، ويتم تحريرها أبدا لطرف آخر.
إذا كنت ترغب في إنشاء صورة الكرتون من نفسك ثم تحقق من Cartoonize.net ووضع صورة رسوم متحركة. لا يوجد السلبي لاستخدام هذا الموقع إيجابي فقط، لأنك تحصل على خدمة مجانية وخدمة ذات جودة عالية. في غضون ثوان سوف تكون قادرة على الحصول على صورة رسوم متحركة من شأنها أن تبدو بالضبط مثلك. بعد حصولك على هذه الصورة يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحتى مشاركتها مع أصدقائك. بمجرد رؤية الصور الكرتونية التي قمت بإنشائها، ثم أنها سوف تحتاج أيضا إلى التحقق من الموقع. نقول لهم كل شيء عن ذلك وكيف خلق هذا الكرتون الرائع من نفسك على هذا الموقع مجانا تماما!
Cartoonize.net هو موقع فريد من نوعه حيث يمكن للأفراد أن تكون خلاقة ومحاولة جعل الرسوم من مجموعة متنوعة من الصور لأنفسهم. إذا كنت بالملل من أي وقت مضى أو تريد فقط أن يكون وقتا طيبا ثم تحقق من هذا الموقع لنفسك وانظر كيف متعة يمكن أن يكون. هناك الآلاف من الأفراد الذين استخدموا هذا الموقع من قبل وأنه يكتسب باستمرار شعبية بسبب الخدمة الممتازة دون أي تكلفة للمستخدمين.
إذا كان لديك أبدا إنشاء رسم كاريكاتوري لنفسك ثم حان الوقت أن تفعل ذلك. لك الحب والصورة التي تحصل وحتى سيشير هذا الموقع لأشخاص آخرين.

وذلك في محاولة من ذلك اليوم وانظر لنفسك!

استخدام cartoonize
استخدام أون لاين


أدخل الموقع واختر الصورة من جهازك واختر نوع التأثيرات واشرع في التعديل.


                                                  الموقع :            من هنا
                                                                 

برنامج image cartoonizer للحاسوب الإصدار 3.7.2



سوف تكون قادرة على cartoonize صورك من سطح المكتب الخاص بك، وتحويلها إلى تأثير الرسوم المتحركة في نقرة واحدة.


تحميل مباشر (نسخة تجريبية)

يمكنك البحث عن تفعيل بعد انتهاء المدة التجريبية أو الشراء من هنا

حول صورتك إلى كرتون في نقرة واحدة !
  • العنوان : حول صورتك إلى كرتون في نقرة واحدة !
  • الكاتب :
  • الوقت : 10:58 م
  • القسم:

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top