آخر المواضيع

الاثنين، 15 يونيو 2015

حول حاسوبك إلى موزع wifi مع برنامج connectify hotspot

برنامج Connectify له قدرة إنشاء نقطة وصول وهمية (software access point) وبطاقة شبكة لاسلكية واي فاي وهمية، ومع ذلك تستطيع أن تبقى متصلاً بشبكة لاسلكية عادية .
ومعنى تحويل ويندوز إلى نقطة وصول هو أن يعمل كمرسل لبث الشبكة اللاسلكية ليوفر شبكة لاسلكية تتصل بها الأجهزة الأخرى للحصول على الإنترنت وغيرها،دون انقطاع اتصالك بشبكتك اللاسلكية المفضلة لاستخدام الإنترنت مثلاً.فتستطيع مشاركة اتصالك بالإنترنت مع أصدقائك ومن حولك فيصبح جهازككـ”راوتر” أو “آكسس بوينت” لهم ليدخلوا الإنترنت عن طريقه.
تحميل برنامج Connectify Hotspot
 connectify hotspot  تحول الكمبيوتر إلى نقطة ساخنة واي فاي، مما يتيح أجهزة الكمبيوتر الأخرى، والهواتف الذكية، وأقراص مشاركة الاتصال.
 connectify hotspot يعترف بطاقة الشبكة في الكمبيوتر وتلقائيا بتكوين بأنها ساخنة، وتكليف لك اسم الشبكة وكلمة المرور. وبالنقر على "ابدأ نقطة ساخنة" جعل نقطة الوصول التشغيلية، مما يتيح أي جهاز قريب مع كلمة المرور الاتصال به. سوف علامة التبويب "عملاء" تظهر لك التي ترتبط الأجهزة حاليا الساخنة الخاصة بك.
أنه يعمل بالضبط على النحو المنشود دون أي مساهمة أخرى، على الرغم من أنك يمكن تكوين خيارات مثل كلمة المرور و(على دفعها لإصدار) اسم الشبكة. بعد تشكيلها يمكنك إدارة الاتصالات، فضلا عن أقرانهم تتبع والأجهزة المتصلة سابقا.
غير Connectify المفيد حقا؟ يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك واي فاي تمكين لاستخدامها كمنطقة، كما يجب على جميع الأجهزة المتصلة. لذلك، إذا كان لديك جهاز التوجيه اللاسلكي، على ما يبدو لا لزوم لها. فمن الممكن أن يكون لديك سوى السلكية اتصال في المنزل، أو ترغب في إعداد شبكة لاسلكية أكثر سهولة إدارتها، ولكن بالنسبة لمعظم الناس وأنا أعلم  connectify hotspot ليس لديها سوى حفنة من الاستخدامات.

أن قال، وظيفة واحدة من Connectify هوت سبوت والتي قد تكون مفيدة بهدوء لاستخدام كل يوم هو أنه يمكنك مشاركة الملفات والمجلدات مع الآخرين على الشبكة من خلال واجهة السحب والإفلات البسيطة.
إذا كان لك
Connectify هوت سبوت هو جهد للاستخدام، ويفعل بالضبط ما تدعي أنها ل. ليس لدي أي استخدام لذلك، ولكن إذا كنت تفعل ذلك الحين أنها مثالية.

                          التحميل:

                                                          CONNECTIFY HOTSPOT        
no image
  • العنوان : حول حاسوبك إلى موزع wifi مع برنامج connectify hotspot
  • الكاتب :
  • الوقت : 7:21 م
  • القسم:

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top