آخر المواضيع

الاثنين، 22 يونيو 2015

#شهر رمضان: مواقع و أدوات مفيدة [22/06/2015]



اداة Browser Care  لمسح التولبارات وتنطيف المتصفحات بكل سهولة:



يعتبر الاستعمال المستمر للمتصفحات احد ابر الاسباب التي تؤدي الى ثقله بسبب مخلفات التصفح والتحميلات والاضافات التي نقوم بتثبيتها عليه ناهيك عن التولبارات التي تلتصق بالمتصفحات وقد يجد البعض صعوبة  من التخلص منها لدا وجب التدخل لتصحيح هده المشاكل وايعادة المتصفح الى سابق عهده وقوته وهده هي فكرة الاداة واضف ان البرنامج يعطيك ادارة شبه متكاملة للمتصفح كتغيير رابط الصفحة الرئيسية الر رابط من اختيارك واتررك لتعرف على الباقي.
بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه سيبدا تلقائيا في فحص المتصفحات المثبتة على حاسوبك
بعدها قم باختيار clear data .
تحميل الرنامج اضغط هنا.

موقع للتعرف على سرعة الانترنت الحقيقية في مدينتك :



تتعدد المواقع التي تقدم خدمات متميزة ومن بين هده المواقع موقع يقدم خريطة  للبلد الدي تقطن فيه وسرعة الانترنت القصوى لكل مدينة ليس فدا فحسب الموقع ايضا يقدم معلومات عن ادوات اخرى لمقارنتها .
لزيارة الموقع اضغط هنا

اداة جميلة للوصول الى اقسام الويندوز بسرعة كبيرة و سهولة تامة:



يعتبر الويندوز ابرز نظام تشغيل عالمي ليس مجرد سطح مكتب او تخزين الملفات في  الاقراص الصلبة بل ماخفي كان اعطم فهو يحتوي على مافات كثيرة واقسام متعددة قد لا يعرفها  المستعمل العادي  وفكرة البرنامج انه يجمع هده الاقسام في واجهة واحدة تقوم باختيار القسم الدي تريد وتضغط عليه وهو يوجهك نحوه بسرعة وبسهولة تامة . 
لتحميل البرنامج  اضغط هنا 

موقع جميل لتعرف على تاريخ الكلمات ومعانيها:



في بعض الاحيان قد يصادف المرئ كلمات لاتعرف مصدرها وتكون دخيلة على اللغة ولتتعرف على معناها وتاريخها الامر اصبح سهلا مع موقع  Online Etymology Dictionary الدي يوفر هده الخدمة ادن كل ماعليك هو الدخول الى الموقع ووضع الكلمة المراد البحث عنها في خانة البحث وتضغط على نعم و الموقع سيعطيك النتائج في الحين .
لدخول  الموقع اضغط هنا

موقع يسمح لك بانجاز رسومات جميلة. فقط باستعمال سهم الماوس:



يقدم الموقع  weavesilk  خدمة  تسمح لك بانجاز رسومات جميلة فقط باستعمال سهم الماوس ، عندما تدخل الى الموقع ستجد خلفية سوداء كل ماعليك فعله هو الضغط على  الماوس  مع الحفاظ على الضغط على الزر سيبدأ  الموقع في رسم اشكال فنية رائعة وبالوان و بمؤثرات غاية في الروعة . 

لتجربة الموقع اضغط هنا
#شهر رمضان: مواقع و أدوات مفيدة [22/06/2015]
  • العنوان : #شهر رمضان: مواقع و أدوات مفيدة [22/06/2015]
  • الكاتب :
  • الوقت : 5:49 م
  • القسم:

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top