آخر المواضيع

الجمعة، 9 مايو 2014

سامسونج تستبدل رئيس قسم تصميم الهواتف

أكدت شركة سامسونج، إستبدال رئيس قسم تصميم الهواتف Chang Dong-hoon برئيس جديد للقسم وهو Lee Min-hyouk الذي يشغل حاليًا منصب نائب رئيس الشركة، على ان يصبح رئيس قسم التصميم السابق Chang Dong-hoon مسؤلاً عن فريق إستراتيجيات التصميم في الشركة دون مغادرته لها.
Chang Dong-hoon
قد يقول البعض أن سبب إستبدال رئيس قسم تصميم الهواتف في شركة سامسونج قد جاء على خلفية الإنتقادات الكبيرة لتصميم هاتف سامسونج جالكسي إس الخامس Galaxy S5 الذي لم يُعجب الكثير من محبي الشركة بسبب عدم إضافة تغيرات كبيرة على تصميم الهاتف بالمقارنة مع أجهزة اُخرى منافسة مثل HTC One M8 او Sony Xperia Z2.
في الحقيقة موضوع إعادة تصميم الهواتف او حتى إضافة تغيرات جديدة ليس بالامر السهل؛ لأنه يحتاج الكثير من العمل لتغير الأجهزة المسؤلة عن التصميم ضمن خطوط إنتاج معقدة وخاصة مع شركة كبيرة مثل سامسونج وتصنيعها لكميات كبيرة من الأجهزة بالإضافة لوجود اكثر من طراز وفئة يتم تصنيعها سنويًا، وفي الوقت نفسه لا نستطيع ان نخفي الكم الهائل من الإنتقادات التي إنهالت على الشركة وما زالت تنهال بسبب التصاميم المتشابهة لهواتفها الذكية الى حد كبير.
ويبقى السؤال الأهم؛ هل سيكون إستبدال رئيس قسم تصميم الهواتف في سامسونج بشخص جديد هو بداية حل لتحسين التصاميم وخاصة بالنسبة لمنتقدي الشركة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
no image

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top