آخر المواضيع

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

شائعات عن هاتف جديد للفيسبوك من مايكروسوفت



عادت مرة أخرى الشائعات تتوارد في المواقع التقنية حول عزم الفسيبوك إنتاج أول هاتف للموقع بمزايا جديدة غير موجودة في الهواتف الأخرى عند تصفح موقع الفيسبوك 
الشائعات كانت مختلفة و انطلقت منذ اسابيع, هناك من رجح الى أن الشركة التايوانية HTC و نظام جوجل سيدعمان هذا الهاتف الجديد.



موقع بيزنس انسايدر نقل الشائعة أمس الى منعطف جديد ، بتأكيدات أن مايكروسوفت تسعى بقوة لدعم وانتاج هاتف الفيس بوك الجديد ، بالتأكيد بنظام تشغيل الويندوز فون ، في رغبة منها لفرض نظام تشغيلها الوليد “نسبياً” على حلبة التنافس في سوق أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، التي تضم لاعبين رئيسيين الان ، هما الـ ios من ابل ، والاندرويد من جوجل .


وتبقي حقيقة واحدة في هذه الشائعة ، أن شعبية الفيس بوك (900 مليون عضوية حول العالم ربما تصل الى المليار خلال شهور قليلة) لا شك ستكون هدف مغري لكل شركات الجوال حول العالم ، ففكرة هاتف بدعم الفيس بوك ، بمميزات وتطبيقات حصرية لمستخدمه ، لاشك انها ستروق لقطاع ليس بالقليل من مستخدمي موقع الفيس بوك لدرجة الادمان ، مما يجعل عملية تسويقه سهلة ويسيره بكل تأكيد ، وفي كل العالم .


ولم يتسنى لي العثور على رد من الفيس بوك أو مايكروسوفت حول هذا الخبر ، سواء بالنفي أو الايجاب ، حتى لحظات كتابة هذه السطور .
شائعات عن هاتف جديد للفيسبوك من مايكروسوفت

  • تعليقات المدونة [Disques]
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top